محمد صلاح: مباراتنا أمام السنغال ستكون حياة أو موت ولا أركز على لقب الأفضل (فيديو)

كتب : محمد نور

السبت، 05 فبراير 2022 07:21 م

shareicon

مشاركه

تحدث محمد صلاح نجم المنتخب الوطني عن مباراة الفراعنة أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره السنغالي في تمام التاسعة مساء غدٍ الأحد بنهائي المسابقة.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مستعدين بشكل كبير، اللاعبين جاهزين نفسيًا وبدنيًا لمواجهة السنغال غدًا".

وأضاف: "معنا أبطال بالفريق، نجحنا في مواجهة الصعوبات والإصابات، وإن شاء الله اللقب أكون من نصيبنا غدًا، في آخر خطوة بالبطولة لنا".

وعن مواجهته لزميله ساديو ماني غدًا: "شيء رائع أن أواجه رفيقي ماني بمباراة الغد، سيكون منافسي بالمباراة، وبعدها سنعود كزملاء من جديد، وبعد مباراتنا أمام المغرب قابلته واطمئنيت على صحته".

وتابع: "كنا في نهائي النسخة الماضية 2017 عانينا من إصابات كتيرة، وكان لدينا سوء توفيق بالمباراة، لكن هذه النسخة وجود 5 تغييرات بهذه النسخة النسخة الأمر الذي سهل علينا كثيرًا في هذه البطولة".

وعن فوزه بالكان من أجل لقب أفضل لاعب في العالم قال: "كل تركيزي حاليًا على التتويج بالبطولة مع المنتخب كان عندهم روح عالية جدًا احسن لاعب في العالم هتيجي فوقتها سواء دلوقتي أو بعدين وبالمجهود ده هنكسب البطولة". 

وكشف: "إبنتي مكة عايزاني أرجع في أقرب وقت لأنها قريبة مني للغاية، وكانت هي ومراتي هيجوا لكن ظروف السفر وصعوبته منعتهم من ذلك، وهي مدركة جيدًا أنني ألعب بإسم منتخب مصر بالبطولة".

وتابع: "شعور مختلف أن أمثل منتخب مصر والتتويج بلقب معه، بالرغم أنني حصدت ألقاب عديدة مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي لكن هذه المرة تكون مختلفة". 

وأكمل: "نحتاج غدًا أن نلعب بنفس الروح والأداء في المباريات الماضية بعد فوزنا على منتخبات كان مؤهلة لحصد اللقب، ومباراتنا غدًا ستكون حياة أو موت".