بيراميدز يتخطى فاركو بهدفين لهدف في موقعة ركلات الجزاء

كتب : أحمد حسين

الأحد، 31 أكتوبر 2021 06:40 م

shareicon

مشاركه

فاركو وبيراميدز

فاركو وبيراميدز

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من تحقيق الفوز على فاركو، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما بمنافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوير الممتاز.

سيطر التعادل السلبي دون أهداف على نتيجة الشوط الأول من مباراة فاركو وبيراميدز، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

الشوط الأول من اللقاء شهد تبادل في الهجمات بين الفريقين، وخصوصا بعد مرور نصف الشوط.

وفي الدقيقة 32 أنقذ محمد صبحي رأسية خطيرة من محمود وادي مهاجم بيراميدز، كادت أن تسفر عن الهدف الأول للضيوف.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق أحرز أحمد مودي هدف التقدم لفريق فاركو، من ركلة ركنية لعبت داخل منطقة جزاء بيراميدز، فشل الدفاع في إبعادها لتصل إلى مودي الذي سددها داخل شباك شريف إكرامي، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتمكن محمود وادي مهاجم بيراميدز من تسجيل أول أهداف فريقه في اللقاء بالدقيقة 64 من عمر منافسات شوط اللقاء الثاني، بعد تسديدة صاروخية أطلقها اللاعب عبد الله السعيد من خطأ من خارج حدود منطقة جزاء فاركو، قبل أن تصطدم بالعارضة وترتد للمهاجم الذي أودعها بسهولة في الشباك. 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق بيراميدز بالدقيقة 83، نفذها عبد الله السعيد، ليضاعف النتيجة ويؤكد على تقدم فريقه. 

وشهدت الدقيقة الرابعة من عمر الوقت الإضافي احتساب ركلة جزاء على بيراميدز بعد تدخل قوي من احمد فتحي على مهاجم فاركو، لينفذها رامي صبري مدافع الفريق ويسجل هدف فاركو الوحيد في المباراة. 

وبهذا الفوز حصد بيراميدز ثلاث نقاط جديدة ليصل للنقطة السادسة بمشواره ببطولة الدوري في ثاني مباريات الفريق ببطولة الدوري، فيما فشل فاركو من حصد أي نقاط بعد خسارته في مباراته الأولى أمام فيوتشر وفي اللقاء الثاني أمام بيراميدز ليظل بدون أي رصيد من النقاط.