أهم مباريات اليوم السبت.. الزمالك في مواجهة ساجرادا وليفربول يلاقي نوريتش سيتي

كتب : أحمد حسين

السبت، 19 فبراير 2022 10:02 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعرض موقع "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت الموافق 19-2-2022 والتي تقام بمختلف المسابقات حول الملعب، ويأتي أبرزها بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يشارك فيها ناديي الأهلي والزمالك وتستكمل مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات فيها اليوم.

كما تلعب العديد من المباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى، الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، بجانب العديد من الدوريات العربية.

دوري ابطال افريقيا اليوم :
البداية بترو أتليتكو الذي يستضيف الوداد المغربي في الثالثة عصرا على ملعب 11 نوفمبر، وفي نفس الموعد يلتقي المريخ السوداني مع صن داوز، في مباراة تقام على ستاد الأهلي وي السلام.

أما الزمالك يلتقي مع ساجرادا الأنجولي في الساعة السادسة على ستاد 11 نوفمبر، فيما يلعب جوانينج جالاكسي في نفس الموعد مع النجم الساحلي التونسي، وتختتم مواجهات اليوم بلقاء شباب بلوزداد الجزائري مع الترجي الرياضي التونسي في الساعة التاسعة.

الدوري الانجليزي اليوم :

يشهد البريميرليج اليوم السبت إقامة 8 مباريات، منها 6 مواجهات في توقيت واحدة، حيث تنطلق أولى المواجهات في الثانية والنصف بين وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

وفي الساعة الخامسة يلتقي ليفربول مع نوريتش سيتي وأرسنال مع برينتفورد وأستون فيلا مع واتفورد وساوثهامتون مع إيفرتون وكريستالا بالاس مع تشيلسي وبرايتون مع بيرنلي.

وفي الساعة السابعة والنصف تختتم مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي بلقاء مانشستر سيتي مع توتنهام على ستاد الاتحاد.

الدوري الاسباني اليوم :

وفي الليجا يلعب غرناطة مع فياريال في الساعة الثالثة عصرا، ثم يلتقي أوساسونا مع أتليتكو مدريد في الساعة الخامسة والربع، وفي السابعة والنصف يلعب قاديش مع خيتافي.

وتختتم المواجهات في الليجا اليوم السبت بلقاء ريال مدريد مع ديبورتيفو آلافيس في الساعة العاشرة مساء.

الدوري الايطالي اليوم :

تبدأ مواجهات الكالتشيو في الساعة الرابعة بلقاء سامبدوريا وإمبولي، ثم يلتقي روما مع هيلاس فيرونا في الساعة السابعة، وفي التاسعة و45 دقيقة يلعب ساليرنيتانا مع ميلان.

الدوري الالماني اليوم :

في البوندسليجا تقام 5 مواجهات، الأربعة الأولى منها في توقيت واحد الرابعة والنصف، بين أرمينيا بيليفيلد ويونيون برلين، وأجسبورج مع فرايبورج، وشتوتجارت مع بوخوم، وفولفسبورج مع هوفنهايم، وفي الساعة السابعة والنصف تختتم المواجهات بلقاء كولن مع آينتراخت فرانكفورت.

الدوري الفرنسي اليوم :
تقام مواجهتين في الدوري الفرنسي، الأولى في الساعة السادسة بين لانس وليون، والثانية في الساعة العاشرة بين نانت وباريس سان جيرمان.