أهم مباريات اليوم السبت 15-1-2022.. مصر تواجه غينيا بيساو وقمة الدوري الإنجليزي

كتب : أحمد حسين

السبت، 15 يناير 2022 09:37 ص

shareicon

مشاركه

مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية

مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية

يستعرض موقع "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 15 - 1 - 2022 والذي يشهد العديد من المواجهات يأتي على رأسها مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل ويشارك فيها 24 منتخبا يتنافسون للحصول على اللقب.

ويشهد اليوم السبت العديد من المباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى، الإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي، هذا إلى جانب مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أهم مباريات اليوم | مواجهة مصر وغينيا بيساو

 

 

المباراة الأهم بالنسبة للجماهير المصرية اليوم السبت، هي مواجهة منتخب مصر أمام نظيره غينيا بيساو، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من منافسات كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام على ملعب رومدي أدجيا في الساعة التاسعة مساء.

وتسبق مواجهة مصر في الساعة السادسة مساء مباراة السودان مع المنتخب النيجيري، والتي تقام أيضا على نفس الملعب رودي أدجيا، ولن تلعب مباريات أخرى اليوم بالبطولة الإفريقية.

الدوري الإنجليزي | قمة السيتي وتشيلسي

 

 

يشهد البريميرليج العديد من المواجهات اليوم، حيث تقام قمة الجولة 22 بين مانشستر سيتي وتشيلسي في الساعة الثانية والنصف على ملعب الاتحاد، وهي المواجهة التي تأتي ضمن صراع صدارة الدوري الإنجليزي.

أما في الساعة الخامسة تقام ثلاثة مباريات بالبريميرليج، حيث تبدأ بمواجهة نيوكاسل يونايتد وواتفورد، واللقاء الثاني بين نوريتش سيتي وإيفرتون، أما اللقاء الثالث سيكون بين وولفرهامبتون وساوثهامتون.

وتختتم مواجهات الدوري الإنجليزي اليوم بلقاء أستون فيلا ومانشستر يونايتد في السابعة والنصف مساء على ستاد فيلا بارك.

الدوري الإيطالي

في الدوري الإيطالي تقام ثلاث مواجهات اليوم، الأولى بين سامبدوريا وتورينو وتلعب في الساعة الرابعة، فيما يلتقي ساليرنيتانا مع لاتسيو في الساعة السابعة، أما المباراة الأخيرة تجمع بين يوفنتوس وأودينيزي في الساعة التاسعة و45 دقيقة.

الدوري الألماني

أما في الدوري الألماني يحل بايرن ميونخ ضيفا على كولن في الساعة الرابعة والنصف، فيما يلعب شتوتجارت مع لايبزيج في نفس الموعد، بينما يلعب بوروسيا مونشنجلادباخ مع باير ليفركوزن في الساعة السابعة والنصف مساء.

الدوري السعودي

تلعب الثلاث فرق الكبيرة في الدوري السعودي اليوم مواجهات متوسطة، حيث يلتقي النصر مع الفيصلي في الساعة السابعة و5 دقائق، فيما يلعب الهلال مع التعاون في الساعة السابعة، وفي نفس الموعد أيضا يلتقي الأهلي مع الحزم.