أهم مباريات اليوم السبت.. الزمالك يواجه المحلة بكأس الرابطة.. و5 مباريات في البريميرليج

كتب : أحمد حسين

السبت، 22 يناير 2022 09:25 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك وغزل المحلة

الزمالك وغزل المحلة

يستعرض موقع "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 22-1-2022 والذي يشهد مباريات قوية في مختلف بطولات الدوريات العالمية وخصوصا التوب 5 في أوروبا، بجانب مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية.

ولن يشهد اليوم أي مواجهات في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، بعد ختام مواجهات الدور الأول يوم الخميس الماضي، حيث من المقرر أن تنطلق مباريات دور الـ16 بداية من غدا الأحد.

كأس الرابطة المصرية:
تشهد البطولة الجديدة في الكرة المصرية اليوم السبت، إقامة 3 مباريات، حيث تنطلق في الثانية والنصف مواجهة فاركو وطلائع الجيش، على ستاد الإسكندرية، وفي نفس التوقيت يلعب سيراميكا كليوباترا مع إنبي على ستاد المقاولون العرب.

وتختتم مواجهات كأس الرابطة المصري في الخامسة مساء اليوم، بمواجهة الزمالك وغزل المحلة على ستاد القاهرة الدولي.

مباريات الدوري الإنجليزي:
يشهد البريميرليج اليوم السبت إقامة 5 مباريات ضمن الجولة 23 من المسابقة، حيث تأتي البداية مع إيفرتون وأستون فيلا في الساعة الثانية والنصف على ملعب جوديسون بارك.

وفي الساعة الخامسة تقام ثلاثة مواجهات الأولى بين ليدز يونايتد ونيوكاسل في ملعب إيلاند رود، والثانية على ملعب أورلد ترافورد، حيث يستضيف مانشستر يونايتد منافسه وست هام يونايتد، فيما تقام المباراة الثالثة بين برينتفورد وولفرهامبتون على ملعب جريفن بارك.

وتختتم مواجهات الدوري الإنجليزي في السابعة والنصف مساء اليوم بلقاء ساوثهامتون ومانشستر سيتي على ملعب سينت ماري.

الدوري الإسباني:
تفتتح مواجهات الدوري الإسباني اليوم في الساعة الثالثة عصرا بلقاء ليفانتي وقاديش على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ثم في الخامس والربع يستضيف فياريال بملعبه  لاسيراميكا فريق ريال مايوركا.

وفي السابعة والنصف يلعب إشبلية مع فريق سيلتا فيجو بملعب  رامون سانشيز بيزخوان، وفي العاشرة مساء تختتم مواجهات الجولة 22 من الليجا على ملعب واندا ميترو بوليتانو بلقاء أتليتكو مدريد وفالنسيا.

الدوري الإيطالي:
تقام في الدوري الإيطالي اليوم ثلاثة مواجهات الأولى بين جنوى وأودينيزي على ملعب لويجي فيراريس في الساعة الرابعة، ثم يلتقي إنتر ميلان بملعبه جوزيبي مياتزا مع فريق فينيزيا، وتقام المباراة الأخيرة في الساعة العاشرة إلا ربع بين لاتسيو وأتلانتا على ملعب الأوليمبيكو.

الدوري الألماني:
6 مواجهات يشهدها الدوري الألماني اليوم ضمن الجولة 20، حيث تقام 5 مباريات في توقيت واحد الساعة الرابعة والنصف، وهي: جرويتر فورت وماينز، وهوفنهايم مع بورسيا دورتموند، وفرايبورج مع شتوتجارت، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع يونيون برلين، وباير ليفركوزن مع أوجسبورج.

وفي اللقاء الأخير بالدوري الألماني اليوم يلعب بوخوم مع كولن في الساعة السابعة والنصف مساء.

الدوري الفرنسي:
يشهد الدوري الفرنسي إقامة مباراتين اليوم السبت، ضمن الجولة 22 من المسابقة، الأولى بين ساتد بريست وليل في السادسة مساء، والثانية بين لانس ومارسيليا في العاشرة مساء.