تعرف على موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المنتظرة في الدوري الإنجليزي

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 02:22 م

shareicon

مشاركه

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

اشتعلت المنافسة في الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي، في ظل انفراد السيتي بصدارة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة في الوقت الحالي، وذلك بعد فوز الريدز الأخير على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت تألقا واسعا للثنائي محمد صلاح نجمنا المصري وكذلك السنغالي ساديو ماني، والذي سجل هدفا من مقصية رائعة سكنت الكرة من خلالها الشباك.

مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 63 نقطة، بعد 26 لقاء خاضه، حيث فاز في 20 وتعادل في 3 وخسر 3، له 63 هدفا، واستقبل 17.

ليفربول في الوصافة خاض 25 لقاء فقط، فاز في 17 وتعادل 6 وخسر 2، وسجل 64 واستقبل 20 هدفا، وله 57 نقطة، ومباراة مؤجلة سيخوضها غدا ضد ليدز يونايتد، الفوز خلالها سيجعله على بعد ثلاث نقاط فقط من السيتي صاحب الصدارة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليفربول لديه مواجهة حاسمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وستقام تلك المواجهة يوم السبت الموافق التاسع من شهر إبريل المقبل، على ملعب الاتحاد معقل السيتي في الأسبوع رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وتُنقل على قناة بي إن سبورتس 1 الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي.

وإذا استمر السيتي في تحقيق الفوز وكذلك ليفربول خلال المباريات في الدوري الإنجليزي الفترة المقبلة ستكون تلك المواجهة حاسمة بنسبة كبيرة لمصير البريميرليج.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم في الوقت الحالي برصيد 17 هدفا.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

اليوم: السبت 

التاريخ: 9 إبريل 

التوقيت: 16:00 

الملعب: الاتحاد معقل مانشستر سيتي