توخيل يرشح ليفربول للفوز على تشيلسي في نهائي كأس الرابطة

الجمعة، 25 فبراير 2022 10:18 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

كشف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن المرشح للفوز في المباراة المقبلة أمام ليفربول، المقرر لها في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأكد توماس توخيل، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم الجمعة: "أعتقد أنه بنسبة 51 أو 55 في المائة هم المرشحون للفوز بسبب مستواهم الفترة الأخيرة، لكننا نعلم جميعًا أنه عندما كنا مرشحًا أمام ليل، نحن نعرف أن أداء المنافس يصل إلى المستوى الكامل".

واستكمل: "لدينا أشياء نثق بها، خاضنا مباريات صعبة ضد ليفربول، سيكون هناك فائز بطريقة ما ونعلم ما يلزم لخوض مباراة صعبة ضدهم، الآن نحن بحاجة إلى إظهار ذلك، الأمر نفسه بالنسبة لهم، ومن الجيد أن تكون هناك مباراة كهذه في النهائي".

وأضاف مدرب تشيلسي: "نشعر بتنافس كبير فيما يتعلق بمبارياتنا الأخيرة أمام ليفربول، إنه لمن دواعي سروري أن أكون في نهائي ويمبلي".

وتطرق للحديث عن الدفع بلوكاكو، قائلًا: "شارك في لقاءات كثيرة والأمر ذاته مع جورجينيو، التركيز عدى لوكاكو متفهم في الحقيقة، قراري واضح والجميع يتقبله ولا توجد حالة ضغينة مني اتجاه لاعب، أو العكس أثق في اللاعبين حقًا".