أهم مباريات اليوم السبت .. الأهلي يواجه صن داونز والزمالك ضيفا على الوداد في دوري الأبطال

كتب : أحمد حسين

السبت، 26 فبراير 2022 09:50 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

يستعرض موقع "koraplus" أهم مباريات اليوم السبت الموافق 26-2-2022 والتي يأتي على رأسها مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ويلعب فيها ناديي الأهلي والزمالك.

كما يشهد اليوم إقامة العديد من المباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى وعلى رأسها الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي.

دوري ابطال افريقيا اليوم :
تنطلق مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت في الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة بمباراة الديربي التونسي بين الترجي والنجم الساحلي والتي تقام على ستاد حمادي العقربي.

وفي الساعة السادسة يلعب الأنجوليان ساجرادا إسبيرانسا مع بترو أتليتكو، فيما يلتقي جوانيج جالاكسي مع شباب بلوزداد الجزائري.

وتختتم مواجهات اليوم في التاسعة مساء بلقاء الكبيرين المصريين، حيث يستضيف الأهلي منافسه صن داونز الجنوب إفريقي على ستاد القاهرة الدولي، فيما يحل الزمالك ضيفا على الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس.

الدوري الانجليزي اليوم :
وفي الدوري الإنجليزي 6 مباريات، تبدأ في الثانية والنصف بلقاء ليدز يونايتد مع توتنهام هوتسبير، وفي الساعة الخامسة تلعب 4 مواجهات، بين مانشستر يونايتد وواتفورد  وكريستال بالاس وبيرنلي وبرايتون وأستون فيلا وبرينتفورد ونيوكاسل يونايتد.

وتختتم مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي بلقاء إيفرتون ومانشستر سيتي في الساعة السابعة والنصف على ملعب جوديسون بارك.

الدوري الاسباني اليوم :
في الليجا الإسبانية تقام 4 مواجهات، تبدأ في الثالثة عصرا بلقاء ريال مايوركا مع فالنسيا، وفي الخامسة والربع يلتقي خيتافي مع ديبورتيفو آلافيس، وفي السابعة والنصف يلعب رايو فاليكانو مع ريال مدريد، وفي العاشرة تختتم المباريات بمواجهة أتليتكو مدريد وسيلتافيجو.

الدوري الايطالي اليوم :
وتشهد مباريات الكالتشيو الإيطالي ثلاث مواجهات الأولى بين ساليرنيتانا وبولونيا في السابعة الرابعة وخمس دقائق، والثانية بين إمبولي ويوفنتوس في الساعة السابعة وخمس دقائق، والثالثة والأخيرة بين ساسولو وفيورنتينا في الساعة التاسعة و50 دقيقة.

الدوري الالماني اليوم :
أما البوندسليجا الألمانية تشهد العديد من المواجهات يأتي أهمها بين آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ في الساعة السابعة والنصف مساء.

الدوري الفرنسي اليوم :
وفي الدوري الفرنسي يلتقي ستراسبورج مع نيس في الساعة السادسة، فيما يلعب باريس سان جيرمان مع سانت إيتيان في الساعة العاشرة مساء.