اتحاد الكرة يستجيب لمناشدة "كورة بلس" بإقامة كأس مصر للسيدات

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 01 مارس 2022 10:25 م

shareicon

مشاركه

نهائي كأس مصر للسيدات 2020

نهائي كأس مصر للسيدات 2020

أرسلت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء تعميم إلى أندية دوريات القسم الأول والثاني والثالث لكرة القدم النسائية، يفيد بأن الاتحاد المصري لكرة القدم بصدد تنظيم كأس مصر 2021-2022.

وطلبت المسابقات برئاسة خالد كامل خلال خطابهم إلى أندية السيدات، موافاة الجبلاية برغبتهم في الاشتراك بالمسابقة من عدمه، قبل الخميس السابع من شهر مارس الجاري لاتخاذ اللازم قبل إجراء قرعة البطولة.

ووضعت المسابقة مبلغ 5000 مصري فقط لا غير للأندية، نظير المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس مصر للسيدات 2022، بعد أن كانت قد وضعت 10000 جنيه في النسخة الماضية.

وكانت أندية الكرة النسائية طلبت الاتحاد المصري لكرة القدم عبر "Kora Plus" بإقامة كأس مصر خلال الفترة القادمة، وعدم وضع رسوم كبيرة للمشاركة في كأس مصر كما كان من قبل.

ولم يمر على مناشدة "Kora Plus" للجبلاية سوى 6 أيام ليعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن نيته في تنظيم وإقامة كأس مصر للكرة النسائية للموسم الكروي 2021-2022.

وكان "Kora Plus" تبني فكرة مناشدة أندية كرة القدم النسائية للاتحاد المصري لكرة القدم، بإقامة بطولة كأس مصر للسيدات.. تعرف على التفاصيل من هنا.