الآكلات المصرية تسيطر على حلقة محمد صلاح مع صاحبة السعادة

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 03 مارس 2022 03:38 م

shareicon

مشاركه

حلقة محمد صلاح في صاحبة السعادة

حلقة محمد صلاح في صاحبة السعادة

يظهر الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي مع الإعلامية إسعاد يونس عبر برنامج صاحبة السعادة وذلك في التاسعةى مساء اليوم بتوقيت مصر على التلفزيون المصري، وسط ترقب من جانب الجماهير للحلقة المميزة والخاصة لـ"مو صلاح" في صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس.

برومو حلقة صلاح مع إسعاد يونس شهد سيطرة الآكلات المصرية، والتي أحضرتها إسعاد يونس معها في إنجلترا، من أجل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

وكان صلاح تُوج بلقب كأس الرابطة مع ليفربول الإنجليزي، بعدما حقق الفوز على تشيلسي في النهائي بركلات الترجيح، ليحصد مو صلاح اللقب الخامس في مسيرته مع الريدز.

مشاهد مصرية من حلقة محمد صلاح مع صاحبة السعادة

أحضرت إسعاد يونس لصلاح العديد من الأكلات المصرية البسيطة، على رأس تلك الآكلات: "لب، وفول سوداني، وترمس، وكذلك بطاطا"، ويبدو أن صلاح يحافظ دوما على لياقته البدنية من خلال تناول الطعام الصحي فقط من خلال رده على إسعاد يونس والذي قال من خلاله: "انتي مقتنعة إني باكل الأكل ده؟" 

الدولي المصري محمد صلاح يستعد للمشاركة في مباراة ليفربول ضد وست هام، السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن السيتي صاحب الصدارة حاليا.

موعد حلقة محمد صلاح في صاحبة السعادة 

الحلقة تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت مصر وتنقل على قناتي دي إم سي وكذلك التلفزيون المصري، ويترقب عشاق "مو صلاح" الحلقة المنتظر أن تشهد العديد من الكواليس الخاصة بالفرعون المصري.