محمد صلاح يبحث عن تكرار إنجاز خاص أمام وست هام

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 05 مارس 2022 01:58 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يبحث الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول عن تحقيق رقم مميز اليوم، خلال مواجهة فريقه ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل الريدز وصافة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن السيتي صاحب الصدارة حاليا.

صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 19 هدفا في 24 لقاء، خاضه ليفربول في الدوري الإنجليزي، كما صنع 10 أهداف آخرين، وفي دوري أبطال أوروبا سجل 8 أهداف في 7 مباريات.

إجمالا وفي الموسم الجاري، سجل 27 هدفا وصنع 10 في 32 لقاء خاضه مع ليفربول بمختلف المسابقات الأمر الذي يعكس تألقه رفقة الريدز.

صلاح إذا سجل هدفا اليوم ضد وست هام، سيصل إلى هدفه رقم 20 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبذلك سيكون سجل 20 هدفا في الدوري خلال موسم واحد للمرة الرابعة في 5 مواسم رفقة ليفربول.

الموسم الوحيد الذي سجل فيه صلاح أقل من 20 هدفا في الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول كان موسم 2019-2020، وقتها خاض 34 مباراة سجل 19 هدفا، وصنع 10 أهدفا آخرين، وفي المواسم الأخرى استطاع تخطي الـ20 هدفا الأمر الذي يبحث عنه الدولي المصري من خلال مواجهة وست هام في الدوري.

ولم يجدد نادي ليفربول عقد الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز خلال الوقت الحالي، ومازال جمهور ليفربول ينتظر تجديد عقد اللاعب الأهم في الريدز بالوقت الحالي.