جاسبارت: رحيل ميسي أصعب على برشلونة من فيجو

كتب : هشام كمال

الأحد، 06 مارس 2022 12:59 ص

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي ولويس فيجو

ليونيل ميسي ولويس فيجو

كشف خوان جاسبارت رئيس برشلونة الأسبق، عن رأيه في تأثير رحيل ليونيل ميسي، عن رحيل لويس فيجو، عن برشلونة في السنوات الماضية، وإمكانية عودة النجم الأرجنتيني مرة أخرى.

وقال جاسبارت في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" أعتقد أن ميسي لن يعود مرة أخرى كلاعب إلى برشلونة، ولكنه سيعود إلى مدينة برشلونة للعيش بها، لأنه يعشقها، وذلك بناءًا على رغبة أسرته وزوجته، هو سيستمر في اللعب مع باريس سان جيرمان".

وأضاف رئيس برشلونة الأسبق عن إمكانية بقاء ميسي مع برشلونة:" لا أعلم، من السهل التفكير في الحلول من الخارج، ولكن يجب الوضع في الاعتبار تأثير جائحة كورونا على الأندية، ميسي هو أفضل لاعب في العالم، وسيقوم بإظهار ذلك مع باريس سان جيرمان"

وواصل:" رحيل ميسي كان مشكلة اقتصادية في المقام الأول، وكان أمر طبيعي أن يرحل، وهو تفهم ذلك، وتقبل اللعب لباريس سان جيرمان".

وأخيرًا قال عن تأثير رحيل ميسي أم لويس فيجو كان الأصعب على برشلونة؟:" رحيل ميسي كان تأثيره أكبر بلا شك، هو أفضل لاعب في العالم وقد أثبت ذلك في الأعوام الماضية، وأعتقد أنه سيظل كذلك".

وأخيرًا قال:" خروج ميسي كان مختلفًا عن رحيل لويس فيجو، وبالتالي خروج ميسي كان مؤثرًا جدًا، على المستوى الشخصي، أعتقد أن خروج ميسي كان له تأثير أكثر على الفريق".

يذكر أن برشلونة لم يتمكن من تجديد عقد ليونيل ميسي في الصيف الماضي، ليرحل النجم الأرجنتيني بشكل مجاني إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.