نائب المريخ: لولا الحكم لأفقدنا الأهلي فرصة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

كتب : أحمد حسين

الأحد، 06 مارس 2022 03:50 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والمريخ

الأهلي والمريخ

يرى عادل أبوجريشة نائب رئيس فريق المريخ السوداني، إن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر نجح في تحقيق الفوز على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الت شهدت تقدم الأهلي بهدفين قبل أن يتعادل المريخ، لكن الأحمر خطف الفوز في النهاية.

وأوضح أبوجريشة، في تصريحات عبر برنامج "في الملعب وانت سايق" على إذاعة ميجا إف إم: "لم نكن نستحق الخسارة أمام الأهلي، لكن في النهاية الكرة فائز وخاسر، ورغم ذلك كنا نستحق التعادل أمام الأهلي".

وأضاف: "القرارات التحكيمية كانت لها دورا كبيرا في خسارتنا أمام الأهلي، خصوصا وأن الحكم أشهر لنا 4 بطاقات في حين أشهر للأحمر بطاقة واحدة فقط، وهو ما أفقد لاعبينا تركيزهم، كما أن الحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاء صحيحة".

وأشار إلى أن النتيجة العادلة للمباراة هي خروج الفريقين متعادلين، موضحا: "لو كانت المباراة انتهت بالتعادل كان الأهلي فقد فرصة الصعود للدور التالي في البطولة الإفريقية".

وعن إمكانية تغيير الجهاز الفني للفريق، قال: "لا نتسرع في تغيير الأجهزة الفنية، المدرب قال بعد مباراة ماميلودي صنداونز إنه أخطأ، أي شخص في السودان يعرف أنه أخطأ في التشكيل".

وأكمل: "سنعقد جلسة مع المدرب لشرح ما حدث في مباراة الأهلي، لكن لا نفضل تغيير الجهاز الفني الآن، خصوصا وأن مباراة الهلال بعد 4 أيام من الآن".

وبسؤاله عن تغيير ملعب مباراة الأهلي المقبلة في دوري الأبطال، قال: "لو قررنا تغيير الملعب سنخاطب الاتحاد الافريقي لكرة القدم غدا".

ويحتل المريخ المركز الثالث في جدول المجموعة الأولى بأربع نقاط، وهو نفس رصيد الأهلي، الذي يحتل المركز الثاني.

جدير بالذكر أن الأهلي بدأ مشوار المجموعات بالتعادل مع الهلال السوداني سلبيا دون أهداف، ثم خسر بهدف دون در من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، قبل أن يفوز على المريخ بثلاثية.