مقارنة رقمية بين الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة الليلة.. ما قدمه الفريقين في الدوري

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:36 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

تنتظر الجماهير مواجهة قوية وهامة بين الأهلي وبيراميدز مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث تقام المباراة على ملعب السلام، حيث يتصدر بيراميدز جدول ترتيب المسابقة المحلية هذا الموسم بالوقت الحالي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي صاحب الوصافة، ولكن بيراميدز خاض مباراة أكثر من الأهلي.

ونستعرض ما قدمه بيراميدز والأهلي في الدوري هذا الموسم، قبل مواجهة الفريقين اليوم بالبطولة من خلال أرقام وإحصائيات الفريقين على النحو الآتي: 

أولا: الأهلي

الأهلي خاض 9 مباريات في الدوري هذا الموسم، فاز في 8 وتعادل في لقاء، ولم يخسر مطلقا، وهو الفريق الوحيد مع بيراميدز الذي لم يخسر في البطولة المحلية هذا الموسم، مسجلا 27 هدفا، كأقوى خط هجوم، واستقبل 8 أهداف فقط كثاني أقوى خط دفاع بعد بيراميدز.

بيرسي تاو النجم الجنوب أفريقي هو هداف الأهلي في الدوري هذا الموسم برصيد 5 أهداف، ثم الدولي التونسي علي معلول برصيد 4 أهداف.

القيمة التسويقية للأهلي تصل إلى 31.85 مليون يورو، ويعد المالي أليو ديانج أغلى لاعبي الأهلي بقيمة 3.5 مليون يورو.

ثانيا: بيراميدز

فريق بيراميدز خاض 10 مباريات، فاز في 8 وتعادل 2 ولم يخسر مطلقا، سجل 20 هدفا، واستقبل 5 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في الدوري هذا الموسم حتى الآن.

محمود وادي مهاجم بيراميدز هداف الفريق في الدوري هذا الموسم برصيد 5 أهداف ثم إبراهيم عادل الذي يمتلك 4 أهداف، وسبق وأن سجل في الأهلي خلال مباراة انتهت ضد بيراميدز بالتعادل بهدفين مقابل هدفين.

القيمة التسويقية لبيراميدز تبلغ 18.95 مليون يورو قبل مواجهة اليوم ضد الأهلي.