برشلونة ينافس ليفربول على ضم رافينيا

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 10 مارس 2022 06:45 م

shareicon

مشاركه

رافينيا

رافينيا

اقتحم نادي برشلونة سباق التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا، لاعب نادي ليدز يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بناءً على طلب من تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن تشافي هيرنانديز وضع رافينيا على رأس قائمة طلباته من أجل تدعيم خط الهجوم قبل انطلاق الموسم القادم.

وسيواجه نادي برشلونة منافسة قوية مع نادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات رافينيا الصيف المقبل، والذي يُعد أحد أهداف كلوب الرئيسية في الميركاتو الصيفي.

ووضع نادي ليفربول ضمن أهدافه من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل بنهاية الموسم الحالي، حال رفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويقيم نادي ليدز يونايتد جناحه البرازيلي، رافينيا بـ40 مليون يورو للموافقة على رحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة، حال استمر الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما في حال هبط نادي ليدز يونايتد إلى الشامبيونشيب الموسم المقبل، فإن الشرط الموضوع في عقد اللاعب البرازيلي سيسمح له بالرحيل مقابل 25 مليون يورو فقط.

وينتظر نادي برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي ليبدأ مفاوضاته مع رافينيا بعد تحديد موقف ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.