موعد عودة كيروش إلى القاهرة بعد الاتفاق مع اتحاد الكرة

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 07 أبريل 2022 01:10 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

كشف روجر دي سا، المدرب المساعد للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لـ"كورة بلس" عن عودة البرتغالي كارلوس كيروش إلى القاهرة يوم 29 إبريل الجاري، وذلك بعد الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم حول مدة الإجازة بعد ترحيبه بالاستمرار في قيادة منتخب مصر.

ويعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعا رسميا يوم الأحد المقبل، في تمام الواحدة ظهراً وذلك لاتخاذ العديد من القرارات التي تخص مستقبل الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.


وتواصل "Kora Plus" مع مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة في هذا الشأن وقال:"سنحدد مستقبل الكرة المصرية ولن نستطيع الآن الحديث عن أي قرار سنتخذه قبل اجتماع الأحد المقبل".


وعن الملفات التي سيناقشها اتحاد الكرة أوضح المصدر ذاته إن مستقبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على رأس الملفات وسيتم حسم مسألة استمراره في قيادة الفراعنة من عدمه، وإذا تم اتخاذ قرار نهائي باستمراره سيتم إخطاره بالمسألة دون الحاجة إلى جلسة جديدة معه في ظل ترحيب المدرب البرتغالي بشأن الاستمرار في قيادة المنتخب الوطني.


كما أشار المصدر ذاته إلى أن الاجتماع سيتضمن مناقشة شكل الدوري والتصور النهائي لعدد الفرق في المواسم المقبلة والعديد من الأمور المختلفة التي تخص مستقبل كرة القدم في مصر، مشدداً إنه في الوقت الحالي ينتظر أعضاء المجلس ذلك الاجتماع لطرح كافة الأمور التي تخص مستقبل الكرة المصرية على طاولة الاجتماع لحسمها بشكل نهائي ثم الإعلان عن القرارات التي تم التوصل إليها.