بنزيما يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد 2021

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 08 أبريل 2022 05:37 م

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

منحت شركة سانيتاس المزود الطبي الرسمي بنادي ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب في 2021، إلى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول بنادي، خاصة بعد "الهاتريك"، الأخير أمام تشيلسي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وانتصر ريال مدريد على نظيره تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقدم إيناكي بيرالتا، الرئيس التنفيذي لشركة سانيتاس المزود الطبي الرسمي للنادي، الجائزة للمهاجم قبل المشاركة في التدريبات اليوم في مدينة ريال مدريد. 

وكان بنزيما هو اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات من المشجعين، الذين سلطوا الضوء على قدرته على "إلهام الناس لممارسة الرياضة".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره خيتافي، مساء غدًا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الفرنسي.

 

 

👏 ¡@Benzema, elegido por los aficionados como el Jugador Más Saludable del @realmadrid del 2021! ¡Enhorabuena! Hoy, nuestro CEO, @IPeraltaSanitas, le ha entregado su premio para impulsarle a seguir cuidándose y cosechando triunfos. 💙💙#ImpulsoSanitas pic.twitter.com/rrojZnSksE

— Sanitas (@sanitas) April 8, 2022