إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:38 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيا للمنتخب الوطني لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش، والذي فشل في قيادة المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن يوم الأحد الماضي عن فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي بالتراضي، بدأ بعدها مسؤولو الكرة البحث عن مدير فني جديد.

وأفاد مراسل Kora Plus  أن اتحاد الكرة قرر تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني لخلافة كيروش، بعد تصويت من جانب أعضاء اتحاد الكرة.

ويعقد اتحاد الكرة في الوقت الحالي اجتماع تكميلي من أجل الكشف عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيقود الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وكانت هناك العديد من الأسماء المحلية قد ظهرت على الساحة مثل حسن شحاته بالإضافة إلى حسام حسن المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، قبل أن يتم الاستقرار على تعيين إيهاب جلال.

وفشل المدرب كارلوس كيروش في قيادة المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم وذلك عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح الشهر الماضي.

وكان كيروش قد وصل بالمنتخب إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون قبل أن يخسر اللقب لصالح أسود التيرانجيا بعد مباراة ملحمية حسمتها ركلات الترجيح.

كما وصل كارلوس كيروش مع منتخب مصر إلى مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب وخرج من البطولة محتلا المركز الرابع.