أهم مباريات اليوم السبت 16-4-2022.. صدام ليفربول ومانشستر سيتي

كتب : أحمد حسين

السبت، 16 أبريل 2022 11:02 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

يستعرض "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 16-4-2022 والتي تقام في مختلف المسابقات المحلية والعالمية والقارية، ويأتي على رأسها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى الإنجليزي والإسباني والإيطالي، بجانب مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كأس الاتحاد الإنجليزي |
تقام اليوم مواجهة قوية للغاية في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول في الساعة الرابعة والنصف عصر، حيث يتأهل الفائز من المباراة إلى الدور النهائي من البطولة.

مباريات الدوري الانجليزي اليوم |
يشهد البريميرليج اليوم السبت 16-4-2022 أربعة مباريات هامة في الجولة 33، حيث تنطلق في الواحدة والنصف ظهرا بمواجهة توتنهام هوتسبير وبرايتون، فيما تلعب 3 مواجهات في الساعة الرابعة عصرا، هي مانشستر يونايتد أمام موريتش سيتي وساوثهامتون مع أرسنال وواتفورد في مواجهة برينتفورد.

مباريات الدوري الاسباني اليوم |
وفي الليجا الإسبانية تقام 4 مواجهات ضمن الجولة 32، حيث تكون البداية بين إلتشي وريال مايوركا في الثانية ظهرا، فيما يلعب ديبورتيفو آلافيس مع رايو فاليكانو في الرابعة والربع عصرا.

وفي الساعة السادسة والنصف يلتقي فالنسيا مع أوساسونا، في حين يلعب خيتافي مع فياريال في الساعة التاسعة مساء.

مباريات الدوري الايطالي اليوم |
الكالتشيو الإيطالي يشهد العديد من المواجهات القوية في الجولة 33، حيث تنطلق المباريات في الثانية عشرة والنصف ظهرا بين كالياري وساسولو، فيما تُقام في الرابعة والنصف عصرا ثلاث مباريات بين سامبدوريا أمام ساليرنيتانا وأودينيزي مع إمبولي وفيورنتينا مع فينيزيا.

وفي السادسة والنصف مساء تقام مباراة قوية بين يوفنتوس وبولونيا، وتختتم المواجهات بين لاتسيو وتورينو في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء.

مباريات الدوري الالماني اليوم |
أما في البوندسيليجا بالجولة 30، تقام 5 مواجهات منها 4 في الثالثة والنصف عصرا، بين أوجسبورج وهيرتا برلين، وماينز مع شتوتجارت، وفرايبورج أمام بوخوم، وبوروسيا دورتموند مع فولفسبورج.

بينما تقام المباراة الأخيرة في مواجهات اليوم بالدوري الألماني في السادسة والنصف مساء بين بوروسيا مونشنغلادباخ وكولن.

دوري ابطال افريقيا |
وفي بطولة دوري الأبطال تقام 3 مواجهات هامة للغاية في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة، حيث يستضيف فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي منافسه صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة مساء، فيما يحل الرجاء المغربي ضيفا على النادي الأهلي في العاشرة مساء، وفي المباراة الأخيرة يُقام ديربي عربي بين شباب بلوزداد الجزائري أمام فريق الوداد المغربي في الحادية عشرة مساء.