أهم مباريات اليوم السبت 19-3-2022.. لقاء وحيد في الدوري الإنجليزي وصراع الكالتشيو مستمر

كتب : أحمد حسين

السبت، 19 مارس 2022 09:47 ص

shareicon

مشاركه

أرسنال في الدوري الإنجليزي

أرسنال في الدوري الإنجليزي

يستعرض "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 19-3-2022 والذي يشهد العديد من المباريات في مختلف المسابقات القارية والأوروبية والعالمية، ويأتي على رأسها بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تهم الجمهور المصري، نظرا لمشاركة الأهلي والزمالك في منافسات البطولة.

دوري ابطال افريقيا 

تشهد البطولة اليوم السبت 19-3-2022 خمس مواجهات تبدأ في الثالثة عصرا، حيث تقام مباراتين في هذا التوقيت، الأولى بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي، وهي المباراة التي تهم جماهير النادي الأهلي كون الفريقين يلعبان مع المارد الأحمر في نفس المجموعة.

أما المباراة الثانية في توقيت الثالثة عصرا، ستجمع نادي الزمالك مع مضيفه بترو أتليتكو الأنجولي، في لقاء يعد تحصيل حاصل بعد تأكد توديع الأبيض للمنافسات، بعد خسارته من الوداد المغربي ذهابا وإيابا وتعادله مع بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليان.

وفي السادسة مساء يلعب جوانينج جالاجكسي البتسواني مع الترجي التونسي، أما في التاسعة مساء تقام مباراتين، الأولى ديربي عربي بين شباب بلوزداد الجزائري والنجم الساحلي التونسي، فيما تجمع المباراة الثانية ساجرادا الأنجولي الذي يستضيف الوداد المغربي.

الدوري الانجليزي 

يشهد الدوري الإنجليزي اليوم إقامة مباراة واحدة في الساعة الثانية والنصف ستكون بين أستون فيلا الذي يستضيف نادي أرسنال، على ملعب فيلا بارك.

كاس الاتحاد الانجليزي 

وفي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يتلقي فريق ميدلزبرة مع تشيلسي في الساعة السابعة والربع، ضمن الدور ربع النهائي من البطولة.

الدوري الاسباني 

في الليجا الإسبانية تقام 4 مباريات اليوم السبت بالجولة 29 من البطولة، تبدأ في الثالثة عصرا بين ديبورتيفو آلافيس وغرناطة على ملعب مينديزوروزا، فيما يستضيف فريق فالنسيا منافسه إلتشي في الساعة الخامسة والربع على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، بينما في التاسعة يلعب أوساسونا بملعبه أل سادار مع فريق ليفانتي.

وتختتم مواجهات اليوم في الدوري الإسباني، بإقامة مباراة رايو فاليكانو مع أتليتكو مدريد بملعب تيريزا ريفيرو في الساعة العاشرة مساء.

الدوري الايطالي 

الكالتشيو اليوم تقام في منافساته 3 مباريات فقط، تنطلق في الرابعة عصرا على ملعب دييجو ارماندو مارادونا بمواجهة بين نابولي وأودينيزي، ثم في السابعة مساء يستضيف إنتر ميلان على ملعب جيوزيبي مياتزا فريق فيورنتينا.

وفي العاشرة إلا ربع، يلتقي كالياري بملعبه سردينيا أرينا مع فريق ميلان، في ختام مباريات اليوم بالجولة 30 من البطولة.

الدوري الالماني 

البوندسليجا في جولتها الـ27 تشهد إقامة 5 مواجهات اليوم السبت، منها 4 في توقيت واحد وهو الرابعة والنصف، حيث يلعب هيرتا برلين مع هوفنهايم، فيما يلتقي شتوتجارت مع أوجسبورج، بينما يلعب جروتر فيورث مع فرايبورج، ويستضيف ماينز 05 فريق أرمينيا بيليفيلد.

أما المباراة الخامسة والأخيرة تقام بين بايرن ميونخ وينيون برلين في السابعة والنصف مساء على ملعب أليانز أرينا.