أهم مباريات اليوم السبت 12-3-2022.. ليفربول يواجه برايتون ويونايتد يلاقي توتنهام

كتب : أحمد حسين

السبت، 12 مارس 2022 09:55 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول يواجه برايتون

ليفربول يواجه برايتون

يشهد اليوم السبت 12-3-2022 إقامة العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية، والتي يأتي على رأسها بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يلعب فيها النادي الأهلي مباراة هامة للغاية أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

كما تقام العديد من المواجهات في بطولات الدوريات الأوروبية الكبرى الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، هذا إلى جانب مواجهات بطولة كأس مصر.

دوري ابطال افريقيا :
أولى مواجهات دوري الأبطال ستجمع النادي الأهلي في الثالثة عصر اليوم السبت مع فرق صن داونز الجنوب إفريقي، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات بالبطولة القارية.

ويشهد نفس الموعد الثالثة عصرا مواجهة عربية تونسية خالصة بين النجم الساحلي والترجي التونسي على الملعب الأولمبي بسوسة، في لقاء يسعى كل فريق لتحقيق الفوز.

وفي الساعة السادسة تقام مواجهتين، بين حوريا كوناكري الغيني الذي يستضيف الرجاء المغربي، فيما يستضيف بيترو أتليتكو الأنجولي مواطنه ساجرادا اسبيرانسا.

وفي أخر مواجهات اليوم يستضيف فريق وفاق سطيف الجزائري منافسه الجنوب إفريقي أمازولو على ملعب 8 مايو في الساعة التاسعة مساء.

كأس مصر :
تشهد بطولة كأس مصر إقامة 3 مواجهات، حيث تبدأ المباريات في الساعة الثالثة بين الجونة وبنها، فيما يلتقي في الساعة السادسة النادي الإسماعيلي مع فريق بتروجت، بينما يلعب سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد السكندري، في أقوى مباريات دور الـ32.

الدوري الانجليزي :
وفي الدوري الإنجليزي تبدأ المنافسات في الساعة الثانية والنصف، حيث يحل فريق ليفربول ضيفا على برايتون، في يلتقي برينتفورد مع بيرنلي في الساعة الخامسة مساء.

وفي الساعة السابعة والنصف يستضيف مانشستر يونايتد فريق توتنهام هوتسبير، في مباراة يسعى فيها الريدز لتعويض الخسارة الكبيرة في الجولة الماضية أمام السيتي.

الدوري الاسباني :
يشهد الدوري الإسباني اليوم السبت، إقامة 4 مواجهات، الأولى في الثالثة عصرا بين ليفانتي وإسبانيول، والثانية في الخامسة والربع بين غرناطة وإلتشي، فيما يلتقي فياريال مع سيلتافيجو في السابعة والنصف، وتختتم المواجهات في العاشرة مساء، بين خيتافي وفالنسيا.

الدوري الايطالي :
تلعب 4 مواجهات في الدوري الإيطالي اليوم السبت، حيث تقام أول مباراتين في الرابعة عصرا، بين سبيزيا وكالياري، وساليرنيتانا مع ساسولو، بينما في السابعة مساء يحل يوفنتوس ضيفا على سامبدوريا، فيما تختتم المواجهات في الساعة العاشرة إلا ربع بلقاء ميلان مع أمبولي.

الدوري الالماني :
في مباريات البوندسليجا اليوم، يحل بايرن ميونخ ضيفا على هوفنهايم في الرابعة والنصف، بينما يلتفي فرايبوج مع فولفسبورج في نفس الموعد، وفي الرابعة والنصف عصرا أيضا يلعب يونيون برلين مع شتوتجار.

وتختتم مواجهات الدوري الألماني اليوم السبت في السابعة والنصف بلقاء بوروسيا مونشنجلادباخ مع هيرتا برلين على ملعب بروسيا بارك.