الأهلي يحدد برنامج يومه الثاني في المغرب تحضيرًا للرجاء بدوري الأبطال

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 20 أبريل 2022 01:19 م

shareicon

مشاركه

من تدريبات الأهلي في المغرب

من تدريبات الأهلي في المغرب

حدد الجهاز الفني بالأهلي برنامج الفريق في اليوم الثاني، بعد الوصول إلى المغرب، أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة االرجاء بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق في التاسعة والربع مساء اليوم بفندق الإقامة في المغرب.

وستشهد المحاضرة مراجعة العديد من الجوانب الفنية والخططية قبل التحرك إلى ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا لخوض المران الثاني للأهلي بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في المغرب اليوم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا، حيث ستتحرك بعثة الفريق في التاسعة والنصف بتوقيت المغرب إلى ملعب التدريب الذي يبعد عن فندق الإقامة نحو نصف ساعة.

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، على عقد جلسة مع الشيف محمد الدالي الذي يرافق بعثة الفريق في المغرب؛ لمتابعة البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين.

واتفق أبوعبلة مع الدالي على إعداد الوجبات الخاصة باللاعبين وفقا للبرنامج الغذائي، بحيث تحتوي على العناصر المناسبة لطبيعة الصيام.

ويحل الأهلي ضيفا على الرجاء المغربي،  يوم الجمعة المقبل، بعد الثانية عشر منتصف الليل، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي بالسلام، قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.