الرجاء يستعيد نجومه للمشاركة أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 أبريل 2022 02:50 م

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي

الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن استعادة فريق الرجاء الرياضي المغربي، لعدد من نجومه قبل مواجهة الأهلي، المقرر إقامتها في الثانية عشر بعد منتصف ليل غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء الأحد بتوقيت المغرب، على ملعب ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد موقع "Le.360" المغربي، اليوم، أن مباراة الرجاء غدًا أمام الأهلي، ستشهد وجود مجموعة من اللاعبين، كانت مشاركتهم أمام الأحمر محل شك، بسبب الإصابات المختلفة التي عانوا منها قبل المباراة.

وأشار التقرير إلى أن الرجاء سيستعيد خدمات محمد الناهيري، الذي قد غاب عن المباراة الماضية بسبب عقوبة الإيقاف، بالإضافة إلى عودة عمر العرجون، بعد غيابه في الجولة الماضية بسبب الإصابة.

وأوضح الموقع المغربي أن اللاعبان حميد أحداد وعبد الإله مذكور، سيشاركان في المباراة بشكل طبيعي، بعد مشاركتها في المران الأخير للفريق بشكل عادي، بعدما شعرًا ببعض الألم.

بينما يغيب عن فريق الرجاء في مواجهة الأهلي بشكل رسمي اللاعبان مروان هدهودي، الذي تلقى البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب بالقاهرة، وزكرياء الوردي، الذي خضع لعملية جراحية.

يذكر، أن مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء، انتهت بفوز المارد الأحمر، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام".