فودين وبيرناردو بعد الفوز على ريال مدريد: كان بمقدورنا تسجيل المزيد من الأهداف

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 27 أبريل 2022 01:38 ص

shareicon

مشاركه

بيرناردو فودين

بيرناردو فودين

أكد فيل فودين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أن لقاء فريقه أمام ريال مدريد الإسباني كان مثيرًا وممتعًا لكل محبي كرة القدم.

كان مانشستر سيتي قد حقق فوزًا كبيرًا على ريال مدريد 4-3 في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فودين كان قد سجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى البلجيكي تيبو كورتوا بعد استغلاله لعرضية فيرناندينيو المتقنة.

وتحدث اللاعب الإنجليزي الشاب لمحطةBTSport  الانجليزية حيث قال: "كانت مباراة ممتعة لعشاق كرة القدم، لقد واجهنا فريقًا حصل على دوري أبطال أوروبا مرات عديدة، وإذا تركنا لهم السيطرة على الكرة، سنعاقب بكل الطرق، وهذا امر نريد أن نعمل من أجل تحسينه في لقاء الإياب".

وأضاف: "كان لقاءً كبيرًا من البداية حتى النهاية، لقد بدأنا بشكل ممتاز، وكان بمقدورنا إنهاء المباراة مبكرًا، لأن في مثل هذه المباريات يجب أن تستغل الفرص المتاحة أمامك".

من ناحيته، أدلى البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بتصريحات للشبكة ذاتها قال فيها: "لقد كنا ممتازين في العشرين دقيقة الأولى، كنا ممتازين في طريقة الضغط والتحكم في المباراة، وخلق الفرص للتسجيل، وعلى مدار الـ90 دقيقة كان من الممكن أن نحق نتيجة أفضل".

وأضاف صاحب الهدف الرابع لمانشستر سيتي: "للأسف لم نستفد من فارق الهدفين في المباراة 3 مرات، ولكنه دوري أبطال أوروبا، ونحن نواجه أحد أفضل فرق العالم، وفي الأخير هي نتيجة جيدة، وفي انتظار لقاء الإياب".

واختتم حديثه قائلًا: "كان لقاء مثيرًا، وعلى مشجعينا أن يفخروا بما أديناه، وكنا قريبين من تسجيل أهداف أكثر، ولكنها كرة القدم".

يذكر أن لقاء الإياب بين الفريقين سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في الرابع من مايو القادم.