لاعبو أتلتيكو مدريد يرفضون القيام بممر شرفي لـ ريال مدريد.. وحالة واحدة لتنفيذه

كتب : هشام كمال

الأحد، 01 مايو 2022 10:03 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

أكدت بعض التقارير الصحفية رفض لاعبي نادي أتلتيكو مدريد، القيام بممر شرفي للاعبي ريال مدريد، بمناسبة الفوز بالدوري الإسباني، خلال المباراة بين الفريقين الأسبوع المقبل.

وأشارت صحيفة " ماركا" الإسبانية، إلى رفض غرفة ملابس أتلتيكو مدريد القيام بالممر الشرفي، وهذا ما أكدته تصريحات لاعبي النادي الإسباني، عقب مواجهة أتلتيك بيلباو أمس في الدوري الإسباني.

حيث قال خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد:" ممر شرفي لريال مدريد؟ نحن نهنئتهم على الفوز بالدوري، ولكننا نحترم جماهيرنا كثيرًا"، بينما قال جان أوبلاك:" بصفتي قائد للفريق، أنا واحد من هؤلاء الذين لا يحبون القيام بالممر الشرفي، ولكن سنرى ماذا سيقرر النادي".

وأضاف الصحيفة في تقريرها، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد لم تتخذ قرارها النهائي حتى الآن، سواء القيام بالممر الشرفي أم لا، وستجتمع في الأيام المقبلة لإتخاذ القرار النهائي.

ولكن الرؤية داخل النادي هو احترام الجماهير التي ستحضر في ملعب ميتروبوليتانو، خاصة أن تأهل النادي إلى دوري أبطال أوروبا لم يحسم بعد، وبالتالي الفريق يريد الدخول بقوة للحصول على الثلاث نقاط.

من جهة أخرى فإن أتلتيكو مدريد يستشهد بواقعتين لريال مدريد وتحديدًا مع زين الدين زيدان، عندما رفض النادي القيام بممر شرفي لأتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014، عندما حسم أتلتيكو الدوري قبل المباراة.

وأيضًا عندما رفض زيدان نفسه القيام بممر شرفي لبرشلونة في الكلاسيكو، عندما حسم برشلونة الدوري قبل الكلاسيكو، ووقتها صرح زيدان برفضه القيام بالممر الشرفي.