مدرب وفاق سطيف يقدم نصائح إلى اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

وفاق سطيف

وفاق سطيف

بعث خير الدين مضوي، مدرب شباب قسنطينة الجزائري، مجموعة من النصائح إلى لاعبي فريق وفاق سطيف، قبل مواجهة الأهلي، المقرر أن تجمع بينهما في التاسعة من مساء غدًا السبت، على ملعب "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي مباراة غدًا السبت، بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز قبل لقاء العودة في العاصمة الجزائرية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.

وأكد خير الدين مضوي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "النهار" الجزائرية، اليوم الجمعة: "لابد على لاعبي وفاق سطيف تسيير المباراة بعقلانية، وأكثر رزانة، المباراة ستكون صعبة أمام فريق كبير وعريق في الساحة الإفريقية".

واستكمل مدرب نادي وفاق سطيف السابق، قائلًا: "بالفعل نادي الوفاق سيخلق عدد من المفاجآت، كما خلقها أمام الترجي التونسي الذي فاز عليه".

وأتم خير الدين مضوي، قائلًا: "أنصح اللاعبين بالتركيز، ووجب عليهم أن لا يستقبلوا أي هدف، اللاعبون واعون بالمسؤولية ومتفائلون بالعودة بنتيجة ايجابية".