الوداد يرد على بيان الأهلي: ليست قرارات والكاف لا يعتد بها

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 08 مايو 2022 06:01 م

shareicon

مشاركه

سعيد الناصيري

سعيد الناصيري

رد سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد على البيان الذي أصدره النادي الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا انها محاولات من جانب النادي الأهلي للضغط على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل نقل المباراة خارج المغرب.

ووضع النادي الأهلي قدم ونصف في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز عريض على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف لم يرد عليها الفريق الجزائري في أي مناسبة لتصبح مهمة بطل أفريقيا سهلة في مباراة العودة.

وفي نفس الدور حقق الوداد فوزًا كبيرًا على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت يوم أمس السبت في أنجولا.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا اليوم الأحد طابل فيه الاتحاد بالعدالة واختيار ملعب محايد لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا (طالع من هنا)

طالع أيضا: جدل حول مكان نهائي أبطال أفريقيا وكاف يكتفي بالمشاهدة (تقرير)

طالع أيضا: تقارير مغربية: ملعب محمد الخامس يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن جانبه قال سعيد الناصري من خلال تصريحات خاصة لـ Kora Plus : "لا نلتفت لبيان النادي الأهلي، هذا البيان يعتبر ضغط على الاتحاد الأفريقي لنقل المباراة خارج المغرب."

ولم يحسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعد مكان إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا على الرغم من اقتراب نهاية مباريات نصف النهائي.

وأضاف الناصيري: "البيانات التي تصدر من النادي ليست قرارات، ولا يعتد بها الاتحاد الأفريقي، كاف هو من سيقرر مكان نهائي دوري أبطال أفريقيا."

واختتم : "سواء أكان النهائي في المغرب أو في أي مكان أخر فنحن جاهزون."