المغرب تطلب استضافة السوبر الإفريقي بعد تتويج الوداد بدوري الأبطال.. تقارير

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 01 يونيو 2022 01:27 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن كواليس الاجتماع الذي دار بين رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي، الذي أقيم بينهما ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فقد لقب دوري أبطال إفريقيا، الإثنين الماضي، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس، بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

ونقل موقع "Le.360" المغربي، عن صحيفة "الصباح"، أن فوزي لقجع، عقد اجتماع مُصغر مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي يتقدمهم الرئيس موتيسيبي، بعد مباراة الأهلي والوداد، وذلك من أجل إقامة السوبر الإفريقي في المغرب.

وأشار التقرير إلى أن رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، لعب ورقة تواجد فريقين مغربيين في السوبر الإفريقي، بين الوداد ونهضة بركان، وذلك من أجل إقامته داخل المملكة المغربية بدل السنغال التي كانت مرشحة بقوة لإحتضانه.

وأوضح التقرير أن الحاضرون في الاجتماع تفهموا طلب لقجع، ونقلوا الأمر إلى عرضه على تصويت أعضاء المكتب التنفيذي، وكل المؤشرات توحي بأن نهائي السوبر الإفريقي سيقام في أحد الملاعب المغربية.