تعديل موعد مران منتخب غينيا الأخير قبل مواجهة مصر في تصفيات إفريقيا

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 04 يونيو 2022 01:25 م

shareicon

مشاركه

غينيا

غينيا

طلب منتخب غينيا، تغيير موعد التدريب الأخير اليوم السبت، وذلك استعدادًا لمواجهة مصر، في التاسعة مساء غدًا الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وبات موعد انطلاق تدريب منتخب غينيا، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على الملعب الفرعي بـ"ستاد القاهرة الدولي"، ومن المقرر أن يتم فتح أول 15 دقيقة في المران لوسائل الإعلام.

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تضم إلى جواره كلاً من منتخبات: غينيا وأثيوبيا ومالاوي، حيث سيتكون بداية مشواره أمام منتخب غينيا قبل أن يسافر إلى إثيوبيا استعدادا لخوض المباراة الثانية في دور المجموعات، ثم يواجه مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة على التوالي، وبعدها سيواجه غينيا مُجددًا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لـ "كان"، وأخيرًا يستضيف المنتخب الأثيوبي، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

منتخب مصر  تحت قيادة إيهاب جلال، سيخوض مع الفراعنة أولى مبارياته الرسمية بعد أن تولى القيادة الفنية للمنتخب حلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، أمام غينيا ثم إثيوبيا، يومي 5 و9 من يونيو الجاري، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، 2023، ثم يخوض مباراة ودية مع كوريا الجنوبية يوم 14 من الشهر نفسه.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينا القادمة

تُذاع مباراة مصر وغينيا، عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت، "والتي نجحت في الحصول على حقوق نقل اللقاء بتصفيات كأس الأمم 2023، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت.