خالد جلال المرشح الأول لقيادة المنتخب الأولمبي خلفًا لشوقي غريب

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 11:19 م

shareicon

مشاركه

خالد جلال

خالد جلال

تصدر خالد جلال، المدير الفني لنادي البنك الأهلي، دائرة الترشيحات لقيادة المنتخب الأولمبي، خلال المرحلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن هوية المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي خلال الفترة القادمة.

وكشف مصدر مطلع باتحاد الكرة لـ"Kora Plus"، إن خالد جلال، هو المرشح الأول لتولي القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي خلال المرحلة القادمة على أن يتم الحسم النهائي في الفترة الحالية ثم الإعلان الرسمي عن المسألة وكذلك تشكيل الجهاز الفني بالكامل للمنتخب الأولمبي عقب رحيل شوقي غريب عن قيادة المنتخب الأولمبي.

وكان اتحاد الكرة قد استقر على تعيين مدرب مصري لقيادة المنتخب الأولمبي، عقب تعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا للمنتخب الأول ويتم مناقشة استقدام مدير فني أجنبي لتولي الإدارة الفنية لاتحاد الكرة مع الاعتماد على المدربين الوطنيين في قيادة المنتخبات المختلفة.

وكان شوقي غريب تم تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي، بعد أيام من إقالته من نفس المنصب، عقب توديع الفريق بطولة أولمبياد لندن من الدور الثاني.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي شوقي غريب مديراً فنياً ومعتمد جمال مدربًا عامًا ووائل رياض مدرباً وطارق سليمان مدرباً لحراس المرمى.