اليوم.. 3 مواجهات في الدوري المصري.. الإسماعيلي يواصل البحث عن الفوز الأول

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 09:26 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

تُستأنف اليوم الجمعة، مباريات الدوري المصري، في جولته السادسة، حيث ستُقام 3 مواجهات قوية بين البنك الأهلي والمقاولون العرب، والإسماعيلي وغزل المحلة، وطلائع الجيش وفيوتشر.

وكانت الجولة السادسة قد افتتحت منافساتها بفوز فاركو على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، على ستاد الإسكندرية، ثم فوز الأهلي على سموحة، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ستاد الأهلي والسلام، وأخيرًا فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، على ستاد المقاولون العرب.

- البنك الأهلي يبحث عن ثلاثة نقاط جديدة على حساب المقاولون

يحل فريق المقاولون العرب ضيفًا على البنك الأهلي، في الثالثة من عصر اليوم، الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

يحتل البنك الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وهُزم في مباراتين، فيما سجل لاعبيه 5 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 5 نقاط، بعدما فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما، فيما سجل لاعبيه 5 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف.

ويبحث فريق البنك الأهلي على تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط تعادل مع الزمالك في الجولة الماضية بهدف لمثله، فيما يحاول المقاولون العرب استعادة انتصاراته بتحقيق الفوز الثاني له في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعدما واصل نزيف النقاط بالتعادل مع الإسماعيلي في الجولة الماضية، وهُزم في الجولة الرابعة من الأهلي بهدف دون رد.

- الإسماعيلي يبحث عن الفوز الأول في الدوري على حساب غزل المحلة

وفي الخامسة والنصف من مساء اليوم، الجمعة، يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد الإسماعيلية.

يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطة واحدة، بعدما تعادل في مباراة وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل لاعبيه هدفين واستقبلت شباكه 10 أهداف، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وهُزم في مباراة، فيما سجل لاعبيه 9 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف.

يبحث الإسماعيلي عن تحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعدما فشل في أول 5 جولات من المسابقة في تحقيق أي فوز حتى الآن، وحصد نقطة واحدة من التعادل أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية، فيما يحاول غزل المحلة تعويض خسارته في الجولة الماضية من الأهلي في الثواني الأخيرة من المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بحصد الثلاثة نقاط من الدراويش واستمرار المنافسة على المربع الذهبي.

- طلائع الجيش يسعى لتصحيح المسار أمام فيوتشر

وأخيرًا يلتقي فريق طلائع الجيش نظيره فيوتش، في الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

ويحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعد أن لعب 4 مباريات تعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه هدف وحيد وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع سموحة، بينما يحتل فيوتشر المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

طلائع الجيش يسعى لتحقيق فوزه الأول في المسابقة المحلية هذا الموسم، بعدما حصد نقطتين من التعادل مع المقاولون العرب وغزل المحلة، فيما يسعى فريق فيوتشر لاستعادة الانتصارات بعدما هُزم في الجولة الماضية أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدت تعرض مهاجم الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مروان محسن، لكسر في كاحل القدم، سيغيب على إثره لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر.