وست هام يسقط تشيلسي ويمنح السيتي وليفربول الفرصة لصدارة الدوري الإنجليزي

كتب : نديم ناجي

السبت، 04 ديسمبر 2021 04:30 م

shareicon

مشاركه

خطف وست هام يونايتد فوزا دراميا على حساب تشيلسي الإنجليزي وذلك بعد انتصاره على البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب لندن الأوليمبي بالجولة الـ15 من الدوري.

خسارة تشيلسي جاءت بعد 8 مباريات دون هزيمة للبلوز بعد أخر مباراة خسرها في الدوري أمام مانشستر سيتي في الجولة السادسة من البطولة.

المباراة شهدت تقدم تشيلسي مرتين، قبل ان يتعادل أصحاب الأرض، ليخطف أرثر ماسواكو البديل هدف الفوز والنقاط الثلاثة في الدقيقة 87.

سجل أهدأف المباراة تياجو سيلفا في الدقيقة "48" و ماسون ماونت في الدقيقة "44" من تشيلسي، فيما سجل أهداف وست هام كل من مانويل لانويني في الدقيقة "40" و جارود بوين في الدقيقة "56" و أرثر ماسواكو "87".

وست هام لم يحقق الفوز منذ فوزه على ليفربول بالجولة الـ11، حيث خسر أمام ولفرهامتون و مانشسر سيتي، وتعادل الجولة الماضية أمام برايتون قبل أن يحقق الفوز أمام تشيلسي اليوم.

خسارة تشيلسي اليوم، قد تجعله ثالثا بعدما دخل مباراة وست هام متصدرا، فسنحت الفرصة لمانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، في اعتلاء الصدارة حال فوزه في مباراة اليوم أمام واتفورد، وهو نفس الأمر بالنسبة لليفربول عقب مواجهة ولفرهامتون الذي سيقفز مركز على الأقل حال فوزه.

بهذه النتيجة توقف رصيد تشيلسي عند النقطة 33 في المركز الأول، فيما أرتفع رصيد وست هام إلى النقطة 27 في المركز الرابع.