الزمالك ضد بيراميدز.. تفوق للأبيض ورغبة في الفوز للأزرق

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 31 يوليو 2022 04:05 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

يلتقي فريق الزمالك ضد بيراميدز، في مواجهة حاسمة ومصيرية في مشوار الصراع على لقب الدوري المصري، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة المحلية، على ستاد القاهرة الدولي.

المباراة في مجملها تحسم بشكل كبير شكل الصراع على قمة الدوري الممتاز، حيث يتصارع الزمالك ضد بيراميدز ومعهم الأهلي.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

يسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات المتتالية التي يحقهها في الفترة الأخيرة من المسابقة، بعد أن تمكن من الفوز على منافسه فيوتشر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

بينما يدخل بيراميدز المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز على الزمالك من أجل تذليل الفارق لنقطة واحدة، ومواصلة تضييق الخناق على المارد الأبيض بحثًا عن حصد اللقب الأول من الدوري.

في التقرير التالي نستعرض تاريخ مواجهات الزمالك ضد بيراميدز في جميع المسابقات، عبر "كورة بلس":

تاريخ مواجهات ونتائج مباريات الزمالك ضد بيراميدز

التاريخ يقف بجانب الزمالك بقيادة المدير الفني جوسفالدو فيريرا، خلال مواجهاته ضد بيراميدز، ومنذ أن تغير المسمى للفريق من الأسيوطي للحالي، تواجها في 8 مرات، حقق الأبيض الفوز في 4 لقاءات، وفاز بيراميدز في مباراة وحيدة وفرض التعادل نفسه في 3 مباريات.

الفوز الوحيد الذي نجح بيراميدز في تحقيقه كان في المواجهة التي جمعت بينهما بموسم 2018 - 2019، ضمن الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري، وكانت النتيجة هدف دون رد للأزرق.

باقي مواجهات الفريقين في الدوري المصري انتهت لصالح الزمالك بالانتصار في 4 لقاءات، كانت بنتيجة 3- 0 و2-0 و2-0 و3-2، في حين حسمت لقاءات التعادل بنتيجة 3- 3 ، 1-1 ، و1-1.

طالع أيضًا: 

كل ما قدمه تاكيس جونياس مدرب بيراميدز قبل مواجهة الزمالك.. بالأرقام

بيلد: ساديو ماني حرص على متابعة لقاء ليفربول قبل السوبر الألماني

السكة الحديد يتعاقد مع شرويدة ومدافع بورفؤاد

الزمالك يتوّج ببطولة على حساب بيراميدز

حصد نادي الزمالك لقب بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، في نهائي 2019، وحقق الفريق الأبيض الفوز بثلاثة أهداف دون رد، سجلهما يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي "هدفان".