يوفنتوس يقلق جماهيره قبل انطلاق الدوري الإيطالي.. نتائج صادمة

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 12:36 م

shareicon

مشاركه

أليجري مدرب يوفنتوس

أليجري مدرب يوفنتوس

أثار الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، جدلًا كبيرًا بين جماهيره وعشاقه، قبل انطلاق الدوري الإيطالي "سيري آ" في موسمه الجديد 2022 - 2023، بسبب ما شهدته الفترة التحضيرية التي خاضها الفريق.

يحاول يوفنتوس استعادة بريقه الذي فقده في الموسمين الماضيين، وخسر هيمنته على الكرة الإيطالي، بعد أن تخلى عن لقب الدوري لصالح الثنائي إنتر ميلان وميلان، بعد أن استحوذ على لقب الدوري الإيطالي بعد 9 سنوات متتالية يتوّج بالـ "سيري آ".

من اجل العودة إلى استعادة الألقاب في الموسم المقبل، خاض يوفنتوس جولة تحضيرية طويلة، تحت قيادة المدير الفني ماسيميليانو أليجري، لكن نتائج الفريق أثارت قلق الجماهير، خاصة بعد رحيل العديد من نجوم البيانكونيري، على رأسهم الأرجنتيني باولو ديبالا.

يستعرض "كورة بلس" في التقرير التالي، ما قدمه يوفنتوس في الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإيطالي 2022 - 2023.

يوفنتوس.. نتائج مخيبة وآمال بعيدة

خرج يوفنتوس في معسكر تدريبي خارج إيطاليا، وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية، خاض خلاله 4 مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد.

وقبل انطلاق الكالتشيو، بدأ يوفنتوس مبارياته الودية بالفوز على جوادالاخارا المكسيكي بهدفين دون مقابل، قبل أن تبدأ سلسلة متباينة ومفاجئة لجمهوره، حين تعادل مع برشلونة بنتيجة (2-2)، ثم خسر أمام ريال مدريد بثنائية نظيفة، ثم السقوط بأربعة أهداف مقابل لا شئ أمام أتلتيكو مدريد.

شهدت الفترة الإعدادية تألق المهاجم الإيطالي مويس كين الذي سجل هدفي البيانكونيري في ودية برشلونة، إلى جانب دينيس زكريا، وقد أشاد المدير الفني للبيانكونيري ماسيمليانو أليجري باللاعبين.

وغاب عن يوفنتوس في الفترة الإعدادية النجم الفرنسي العائد من مانشستر يونايتد، بول بوجبا، الذي تعرض لإصابة قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

المشكلات التي واجهها بصورة كبيرة فريق السيدة العجوز، كانت في الجبهة اليسرى الدفاعية ليوفنتوس وخاصة في لقاء برشلونة.

واستقبل الفريق هدفين من اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي من نفس الجهة التي قد تجبر إدارة السيدة العجوز على الدخول مجدداً في سوق الانتقالات من أجل سد تلك الثغرة.

طالع أيضًا: 

مواعيد مباريات اليوم.. الزمالك ضد المقاصة وعودة دوري أبطال أوروبا

طه إسماعيل يكشف الفارق بين سواريش وفايلر مع الأهلي

شوبير يكشف مصير الأهلي بشأن المشاركة في كأس مصر

تعاقدات يوفنتوس قبل انطلاق الدوري الإيطالي

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، نجح يوفنتوس في أن يتعاقد مع كلًا من الفرنسي بول بوجبا، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والإيطالي كامبياسو، والبرازيلي بريمر، والإيطالي فيدريكو جاتي، والصربي فيليب كوستيتش.