صراع مدريدي على لاعب مانشستر سيتي

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 12:58 م

shareicon

مشاركه

بيدرو بورو

بيدرو بورو

أكدت بعض التقارير الصحفية عن بداية صراع بين ناديي ريال مدريد وأتليتكو مدريد الاسبانيين على التعاقد مع الاسباني بيدرو بورو لاعب مانشستر سيتي والمعار حالياً لسبورتنج لشبونة البرتغالي الصيف القادم.

بورو البالغ من العمر 22 عاماً كان قد انضم لسبورتنج لشبونة من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 9 مليون يورو، ويقدم حالياً مستوى مميز بمشاركته في 17 مباراة هذا الموسم أحرز فيهم 3 أهداف، جعلت قطبي مدريد يدخلون في صراع حول ضمه.

طبقاً لتقرير نشرته صحيفة "او چوجو O Jogo" البرتغالية، فإن ريال مدريد يدخل في صراع مع أتليتكو مدريد حول التعاقد مع بورو.

كان بورو قد انضم لمانشستر سيتي قادماً من نادي جيرونا الاسباني صيف 2019 وبعدها بدأ الخروج في إعارات بدأها مع بلد الوليد لمدة موسم ثم إعارته الحالية مع سبورتنج لشبونة والتي يتألق فيها بشدة، بمساهمته في حصد لقب الدوري البرتغالي الموسم الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن سبورتنج لشبونة له الحق في تفعيل شرط شراء اللاعب مقابل 8.5 مليون يورو وهو ما يناقشه مسئولو النادي البرتغالي بشكل جدي في الوقت الحالي، قبل الإعلان عن الصراع المدريدي على اللاعب للتعاقد في الصيف المقبل.

الميرينجي يريد التعاقد مع اللاعب الذي لعب مباراة دولية واحدة مع المنتخب الاسباني في ظل تعدد إصابات الظهير الأيمن الرئيس للفريق "داني كارفاخال"، وعدم اقتناع كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق بالثنائي ألفارو اودريوزولا ولوكاس فاسكيز الذي اضطر للعب في هذا المركز في ظل النقص، لذا يريدون التعاقد مع ظهير أيمن جديد، علماً بأن بورو ليس المرشح الوحيد من وجهة نظر مسئولي الريال، الذين يضعون أيضا أكثر من اسم أبرزهم ظهير أشبيلية "جونزالو مونتيل" في قائمة المطلوبين في هذا المركز.

وفي سياق متصل، فنادي أتليتكو مدريد حامل لقب الدوري الاسباني يريد أيضاً التعاقد مع بورو في ظل الحديث عن مفاوضات الظهير الأساسي الانجليزي كيران تريبيير للانتقال لمانشستر يونايتد، بالاضافة للإصابات المستمرة التي يتعرض لها الكرواتي شيمي فرسالكو.

لذا، فالناديان المدريديان سيدخلون في مفاوضات مع سبورتنج لشبونة في ظل الاتفاق القريب مع مانشستر سيتي لضم اللاعب نهائياً .. مفاوضات قد تشهد صراعاً كبيراً بحلول صيف 2022.