كاسيميرو يرحل عن ريال مدريد.. القصة الكاملة وعرض خيالي وبديل حاضر

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 18 أغسطس 2022 11:16 ص

shareicon

مشاركه

كاسيميرو

كاسيميرو

أثار النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، جدلًا كبيرًا في صفوف الميرنجي، في الساعات الماضية، بعد ارتباط اسمه بالرحيل المفاجئ عن الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وكشفت تقارير صحفية عالمية، بأن لاعب الوسط يعد أحد أهم الصفقات التي يبحث عن ضمها فريق مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الحالي، لتدعيم صفوفه بعد أن تأكد مسئولو الشياطين الحمر، من صعوبة التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة.

برز كاسيميرو، كأحد أهم احتياجات الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بجانب استهدات بعض العناصر الأخرى لتدعيم الفريق هذا الصيف، على رأسهم المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي، وكريستيان بوليسيتش زميله في صفوف البلوز.

مبلغ مالي ضخم من أجل كاسيميرو

رصدت إدارة نادي مانشستر يونايتد مبلغًا ماليًا كبيرًا، وصل إلى 80 مليون يورو، من أجل إغراء اللاعب بالانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر، من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات "سوبر"، بعد معاناتهم منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

موقف ريال مدريد من رحيل كاسيميرو

ووفقًا لعدد من الصحف الإسبانية، على رأسهم صحيفة "آس"، فإن إدارة النادي الملكي، والإيطالي كارلو أنشيلوتي يرفضان رحيل اللاعب إلى اليونايتد، لكن في حالة وجود رغبة من اللاعب بالرحيل سيتم النظر في الأمور.

طالع أيضًا:

كورة بلس يكشف أزمة بين الأهلي وشروق فؤاد.. رد صارم وظهور للزمالك

ضعف راتبه.. مانشستر يونايتد يقدم عرضًا مغريًا لضم كاسيميرو

ماركا: مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم وسط ريال مدريد

موقف كاسيميرو من الرحيل عن صفوف ريال مدريد

اللاعب صاحب الـ 30 عامًا، لم يفكر في الرحيل عن صفوف الميرنجي، بسبب شعوره بالاستقرار في سانتياجو برنابيو، لكن الوضع مع العرض المالي الضخم قد يتغير، وهو ما قد يجعل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يفكر في التخلي عنه.

من هو بديل كاسيميرو في ريال مدريد؟

قد تكون الصفقة أكثر قابلية للحدوث في الفترة المقبلة، رغم أن كاسيميرو يعد أحد العناصر الأساسية بالفريق، لكن مع التعاقد مع أوريلين تشواميني، ووجود وفرة في لاعبي خط الوسط، قد ترى نجم منتخب البرازيل خارج قلعة البرنابيو.

وذكرت محطة "أوندا سيرو" الإسبانية، أنه لا توجد أي عروض رسمية من مانشستر لضم النجم البرازيلي حتى الآن، لكن من المتوقع وصول العرض الأول في أي وقت.

وأشارت المحطة إلى أن مبلغ 80 مليون يورو سيكون كافيًا لإقناع ريال مدريد ببيع كاسيميرو للنادي الإنجليزي، لتصبح الكرة وقتها في ملعب البرازيلي.