وادي دجلة يهزم الإسكان التونسي بهدفين ويتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا للكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

السبت، 20 أغسطس 2022 09:34 م

shareicon

مشاركه

وادي دجلة

وادي دجلة

حقق فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية بقيادة وائل السيد، فوزًا هامًا وغاليًا على نظيره ومنافسه بنك الإسكان التونسي، في المباراة الختامية من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة إلى دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ أحرزتهن التوأمتان جيهان ونهى ممدوح الصٌلح.

وجاء الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعبة فريق وادي دجلة جيهان الصلح، مطلع الشوط الثاني من زمن اللقاء بعد تمريرة سحرية من مهيرة علي، لتسجل  الهدف الأول في اللقاء، وتصعد بوادي دجلة إلى بطولة إفريقيا للكرة النسائية.

وتسيد فريق وادي دجلة المباراة منذ البداية وحاول فك تلاصم الفريق التونسي، ولكن بسالة دفاع بنك الإسكان تسبب في تأخر التقدم، ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، ونجح الفريق المصري مطلع الشوط الثاني إحراز هدفه الوحيد.

وقبل انتهاء المباراة بخمسة دقائق، حصلت البديلة سمر عادل، على ركلة جزاء، وأحرزت منها نهى الصلح هدف وادي دجلة الثاني والقاتل في المباراة، وحاولن لاعبات الفريق المصري توسيع الفارق قبل انتهاء اللقاء ولكن دون جدوى.

ويهذا الفوز ضمن وادي دجلة للكرة النسائية تأهله مباشرة، إلى النسخة الثانية من بطولة إفريقيا للأندية المقرر إقامتها، في دولة المغرب خلال شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة 8 أندية تم حجز 4 مقاعد منها.

وشهدت المباراة حضور رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، هذا وبجانب تواجد دينا الرفاعي المشرف العام على الكرة النسائية، واللذان تواجدا في المغرب على هامش إقامة البطولة.