أنشيلوتي: لا يهم إهدار ركلة الجزاء.. هازارد عاد

كتب : هشام كمال

الأحد، 21 أغسطس 2022 01:11 ص

shareicon

مشاركه

إيدن هازارد

إيدن هازارد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد على إعجابه بالبجيكي إيدن هازارد، على الرغم من إهداره لركلة جزاء في الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحاته عقب نهاية المباراة:" كما قلنا من قبل، تشاوميني لاعب مختلف عن كاسيميرو، اليوم لعب بشكل جيد كما يظهر في التدريبات، شخصيته بالكرة، ويستمتع باللعب الجماهير، ثلاثي الوسط قدموا مباراة جيدة بالمساندة مع فالفيردي والذي هو مهم دائمًا في الدفاع".

وواصل أنشيلوتي:" مودريتش مميز، ومستعد دائمًا ويلعب بشكل جيد، هدفه غير المباراة، أما فالفيردي يعرف جيدًا أنه ليس بجناح، ولكنه يؤدي بشكل جيد في هذا المركز ويساعد الدفاع بشكل جيد، لكن الآن رودريجو عاد والفريق سيلعب بطريقة مختلفة معه".

وانتقل أنشيلوتي للحديث إيدن هازارد:" أعتقد أنها كانت لقطة رائعة من كريم بنزيما مع إيدن هازارد، والذي لعب لفترة قليلة ولكنه أظهر أنه عاد، لا يهم أنه أهدر ركلة الجزاء، ولكنه سددها بشكل جيد، وهذا يثبت أنه عاد".

يذكر أن ريال مدريد وصل إلى النقطة السادسة في الدوري الإسباني من أول جولتين، وذلك عقب الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بالايدوس.