مواعيد مباريات اليوم الأحد 12 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة.. ريال مدريد يواجه أتلتيكو

كتب : إيمان جمال

الأحد، 12 ديسمبر 2021 10:04 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 12 – 12 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في عدد من الدوريات الأوروبية الكبرى، وعلى رأسهم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في الدوري الإسباني.

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، المقرر إقامتها على ملعب  سانتياجو برنابيو.

وفي الدوري الإنجليزي يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره نيوكاسل يونايتد، عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسى غشر من البريميرليج، والمقرر إقامتها على ملعب  كينج باور.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 12 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة بيرنلي ووست هام يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة كريستال بالاس وإيفرتون، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة فياريال ورايو فاليكانو، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

نُقام مباراة أوساسونا وبرشلونة، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال بيتيس وريال سوسييداد، في السابعة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم متابعة باقي مواعيد مباريات اليوم وعدد من الاحصائيات من خلال كورة بلس من هنا