مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة.. مصر وتونس في كأس العرب

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 09:42 ص

shareicon

مشاركه

مصر

مصر

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 – 12 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في عدد من البطولات الهامة، وعلى رأسها مباراة مصر وتونس، في نصف نهائي كأس العرب.

يلتقي منتخب مصر نظيره التونسي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية وتستمر حتى يوم السبت المقبل، وذلك على ستاد 974.

فيما يلتقي منتخب قطر نظيره الجزائري، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، والتي ستقام على ستاد الثمامة.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات نصف نهائي كأس العرب اليوم
تُقام مباراة مصر وتونس، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قنوات أون تايم سبورت و Alkass One HD و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة قطر والجزائر، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass One HD  و beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم
تُقام مباراة برايتون ووولفرهامبتون، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة بيرنلي وواتفورد، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة كريستال بالاس وساوثهامتون، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة آرسنال ووست هام يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم الأربعاء عبر كورة بلس من هنا