هدية من إشبيليه لريال مدريد بالفوز على أتلتيكو في الليجا

كتب : هشام كمال

الأحد، 19 ديسمبر 2021 12:02 ص

shareicon

مشاركه

استطاع نادي إشبيليه تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نادي أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

في الشوط الأول كان إشبيليه المسيطر على المباراة، لكن أتلتيكو كان صاحب المحاولات الأكثر على مدار المباراة، وعلى الرغم من ذلك فإن إشبيليه استطاع إحراز هدف التقدم من إيفان راكيتيتش في الدقيقة السابعة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن أتلتيكو مدريد من استغلال خطورته، واستطاع أن يعدل النتيجة عن طريق رأسية من مدافعه فيليبي في الدقيقة 33 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

في الشوط الثاني كان أتلتيكو هو الأكثر محاولة، ولكن إشبيليه تمكن من إحراز الهدف الثاني عن طريق لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وكاد أتلتيكو مدريد أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع عن طريق جواو فيليكس، لكن تسديدته اصطدمت بعارضة الحارس المغربي ياسين بونو.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إشبيليه إلى 37 نقطة في المركز الثاني وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بينما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 29 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني.