بث مباشر مشاهدة مباراة المقاولون العرب (0) - (1) الترسانة في كأس مصر.. انتهت

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 29 مايو 2024 04:25 م

shareicon

مشاركه

فريق الترسانة

فريق الترسانة

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" بث مباشر مباراة المقاولون العرب ضد الترسانة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم الجاري.

بث مباشر مشاهدة مباراة المقاولون العرب ضد الترسانة في كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب في تمام  الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء مواجهة مثيرة ضد نظيره الترسانة في إطار مباريات دور الـ 32 في بطولة كأس مصر.

يتسلح الذئاب في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب بالأرض والجمهور في مواجهة الترسانة والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

المقاولون العرب ضد الترسانة 

يطمح المقاولون العرب في تحقيق الفوز في مباراة من أجل مواصلة مشواره في بطولة كأس مصر والتي يأمل في الوصول فيها إلى أبعد نقطة ممكنة.

المقاولون العرب في آخر ظهور له سقط أمام الداخلية بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري. 

يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم بكل قوة على أرضه ووسط جماهيره حيث يأمل في العودة مرة أخرى إلى سكة الانتصارات عبر هز شباك الترسانة.

ويأمل المقاولون العرب الذي يتهدده شبح الهبوط في الدوري في تحقيق إنجاز خلال النسخة الحالية من بطولة كأس مصر.

رغبة المقاولون العرب في تحقيق الفوز تصطدم في مباراة اليوم بطموح الترسانة في عبور الذئاب من أجل مواصلة مشوارهم في بطولة كأس مصر.

ويخشى المقاولون العرب مفاجآت الترسانة خاصة أن بطولة كأس مصر لا تخلو في أي نسخة منها من مثل هذه المفاجآت لذا يستعد لخوض المباراة بكل قوة.