تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر.. محمد شريف يقود خط الهجوم

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:52 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته اليوم أمام فيوتشر، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء اليوم الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

الأهلي خاض أخر مبارياته في مسابقة الدوري المصري، أمام سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم 25 نوفمبر الماضي، في الجولة السادسة من المسابقة المحلية، وفاز بها الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما حقق المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي، في قطر.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما حقق 6 انتصارات متتالية، ليحصد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك الذي تصدر جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بعدما خاض 8 مباريات حتى الآن، حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وهُزم في مثلها.

فيما سجل لاعبي الأهلي 18 مباراة واستقبلت شباكه 6 أهداف، أما عن فريق فيوتشر فيحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وهُزم في 3 مباريات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، بدر بانون، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: مجدي أفشة ومحمد شريف وبيرسي تاو.