مورينيو بعد ريمونتادا يوفنتوس: كنت أتمنى نهاية المباراة عند الدقيقة 70

كتب : هشام كمال

الأحد، 09 يناير 2022 10:28 م

shareicon

مشاركه

أكد جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي، على حزنه الشديد عقب نهاية مباراة فريقه أمام يوفنتوس، والذي تمكن السيدة العجوز من تحقيق العودة من 3-1 إلى الفوز 4-3 في المبارة التي أقيمت على ملعب أولمبيكو.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة:" كنا نسيطر على المباراة حتى الدقيقة 70، الفريق لعب بشكل جيد وكان لديه العقلية من أجل السيطرة على المباراة ويبقى قويًا، كانت لدينا فكرة الضغط العالي والسيطرة على سرعة المباراة".

وواصل المدرب البرتغالي:" حتى الدقيقة 70 الأمر كان جيد، بعد ذلك تراجعنا على المستوى البدني، نتيحة 3-2 قتلتنا، لأن فيليكس قدم مباراة رائعة وأتعب كثيرًا كوادرادو، لقد اضطرت إلى إخراجه".

وتابع مورينيو:" في نهاية اليوم عندما تكون في وضع مأساوي، عليك أن تقف مجددًا على قدمك وتستعيد شخصيتك، ولكن هناك بعض الأشخاص في غرف الملابس طيبون للغاية، وضعيفون جدًا على مستوى العقلية".

وأخيرًا قال:" أنا أخبرت اللاعبين، إذا المباراة كانت قد انتهت عند الدقيقة 70، ستكون مباراة استثنائية، ولكن للأسف لم تنتهي كذلك".

يذكر أن رصيد يوفنتوس ارتفع بعد المباراة إلى 38 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد روما عنج 32 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.