ياسين بونو: عقدنا العزم على تحقيق الفوز أمام غانا رغم الإصابات

كتب : هشام كمال

الإثنين، 10 يناير 2022 08:53 م

shareicon

مشاركه

أكد ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب ونادي إشبيليه الإسباني، أن لاعبو منتخب بلاده تمكنوا من تحقيق الفوز على غانا، على الرغم من الإصابات والغيابات الأخيرة التي ضربت الفريق قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال ياسين بونو في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة:" كان لدينا العزم لتحقيق الفوز في المباراة الأولى في بطولة أمم إفريقيا، وأعتقد أن اللاعبين قدموا أداء بروح عالية، وذلك على الرغم من الإصابات التي ضربت الفريق".

وأضاف الحارس المغربي في تصريحاته:" في بطولات إفريقيا في الشوط الأول تحديدًا قد لا تعرف كيف يواجهك الخصم في الشوط الأول وطريقة لعبه، ولكن في الشوط الثاني تمكنا من العودة وإدارة المباراة بشكل جيد، وكنا في مستوى ذهني كبير، والهدف كان تتويج لمجهودنا".

وأخيرًا قال بونو عن عدد الإصابات التي ضربت منتخب المغرب:" الأمر يبقى في أيدي المسؤولين، وأثناء تواجدنا هنا نحن نركز فقط في المنافسة 100% على اللقب، ويجب أن ننسى أي شئ يحدث خارج كرة القدم".

يذكر أن منتخب المغرب تمكن من تحقيق الفوز على غانا بهدف نظيف أحرزه سفيان بوفال، وليرتفع رصيد منتخب المغرب إلى ثلاث نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، في انتظار نتيجة مباراة الجابون وجزر القمر.