هادية حسني.. رياضية مصرية تستلهم إنسانيتها من رئيس مصر بمنتدى شباب العالم

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 12 يناير 2022 03:19 م

shareicon

مشاركه

حرصت هادية حسني بطلة منتخب مصر في الريشة الطائرة وعضو مجلس النواب المصري عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على التقاط مجموعة من الصور التذكارية بصحبة بطلات من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال تواجدها بمنتدى شباب العالم الذي تنظمه مصر بنسخته الرابعة في مدينة شرم الشيخ بمشاركة عدد كبير من الجنسيات حول العالم.

 ويعيش ذوى الاحتياجات الخاصة حالة مميزة في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يصر على حضور الاحتفاليات الخاصة بهم بالإضافة إلى منحهم كامل حقوقهم في المجتمع المصري وذلك بعد سنوات طويلة عانوا فيها من التهميش والمعاناة.

وتشارك بطلة مصر هادية حسني بمنتدى شباب بالعالم، بصفتها واحدة من الرياضيات الناجحات في مصر سواء على الصعيد الرياضي أو بالجانب الاجتماعي نظرًا لما تشارك فيه من مبادرات لتنمية المجتمع ورفعته.

وقد نالت فعاليات منتدى شباب العالم، إشادات دولية من عدد من رؤساء الدول والقادة والمفكرين من مختلف الجنسيات نظرًا للحوار الراقي بين الشباب والقضايا القيمة التي يتناولها بمشاركة عدد من المفكرين والعلماء والفنانين والمؤثرين من حول العالم في ظل رؤية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بخلق جسر لجميع كل شباب العالم وإيجاب أرضية مشتركة بينهم وقدرتهم على صناعة القرار والسماع لأصواتهم وتحقيق الاستفادة لهم من ذوي الخبرات.