كيروش: لا أحد يتأذى أكثر من المدرب ومحمد صلاح جُزء من منتخب مصر

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 14 يناير 2022 03:59 م

shareicon

مشاركه

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن مباراة المنتخب المنتظرة أمام غينيا بيساو، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، التي ستقام على ملعب رومدي أدجيا، ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل.

قال كيروش خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، للحديث عن مباراة مصر القادمة: "كل مباراة لها خطتها الخاصة، لا نريد استنساخ أسلوب لعب فرق أخرى نريد أن نعبر عن أنفسنا في الملعب ونقدم مباراة جيدة".

تابع: "لا يوجد شخص يتأذى أكثر من المدرب حينما نقدم أداء غير جيد، الضغط هو جزء من وظيفتنا والكل يريد الفوز".

وواصل: "محمد صلاح جزء من هذا الفريق، نحن نفوز سويًا ونخسر سويًا، أهم لاعب للمنتخب هو الفريق ككل، أثق في أننا غدا سنقدم مباراة رائعة، أنا واثق جدا من ذلك".

استكمل: "كل المباريات هامة بالنسبة لنا، كل شيء تنافسي وكل الفرق تحاول الفوز، لدينا رغبة واحدة وهي تقديم أداء جيد والمضي قدما في البطولة".

وعن وجود خلاف بينه وبين جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، قال: "هذا هراء".

وعن انتقاده للحكم باكاري جاساما، حكم مباراة مصر ونيجيريا، قال: "أعتقد أن تقنية الفار موجودة لمساعدة الحكم لأنه لا يستطيع رؤية كل شيء، كان ينبغي أن يكون لدينا قراران مهمان على الأقل بالنسبة لنا ".

يتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط، فيما يحتل غينيا بيساو المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع السودان صاحبة المركز الثالث وأخيرًا يأتي منتخب مصر في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

يذكر، أن نيجيريا فازت على مصر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما تعادل السودان وغينيا بيساو، سلبيًا في الجولة نفسها.