عمرو السولية عن تمرد اللاعبين ضد كيروش: "عيب".. لدينا إصرار لمصالحة الجماهير

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 14 يناير 2022 05:13 م

shareicon

مشاركه

أكد عمرو السولية، لاعب منتخب مصر، أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد مع جهازهم الفني، مشددًا على أن جميع اللاعبين يضعون تركيزهم على تعويض الهزيمة أمام نيجيريا في المباراة التي جمعت الفراعنة والنسور في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

أضاف السولية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، بعد توجيه سؤال له عن وجود تمرد بين اللاعبين على المدرب كارلوس كيروش: "هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر، ولاعبونا يعلمون تمامًا قيمة منتخب بلادهم ولايمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات".

تابع: "اللاعبون بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم في تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى".

وواصل: "نقدر حزن الجماهير من المباراة الأولى، ونحن كلاعبين أكثر حزنًا وألمًا ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصري كله".

من المقرر، أن يلتقي منتخب مصر مع غينيا بيساو، في التاسعة من مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها على ملعب رومدي أدجيا.

يتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط، فيما يحتل غينيا بيساو المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع السودان صاحبة المركز الثالث وأخيرًا يأتي منتخب مصر في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

يذكر، أن نيجيريا فازت على مصر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما تعادل السودان وغينيا بيساو، سلبيًا في الجولة نفسها.