توخيل منتقدًا لوكاكو: عليه أن يخدم الفريق وتشيلسي ليس مكانًا للاختباء

كتب : هشام كمال

السبت، 15 يناير 2022 06:33 م

shareicon

مشاركه

أكد الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، أن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو عليه أن يشارك أكثر في طريقة بناء اللعب، وذلك عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل في تصريحاته لـ بي تي سبورت عقب نهاية المباراة:" لوكاكو عليه أن يخدم الفريق أكثر، لقد خسر الكثير من الكرات وأهدر فرصة محققة، بالطبع نريد أن نخدمه، ولكنه جزء من هذا الفريق".

وأضاف توخيل في تصريحاته:" لاعبينا المهاجمين عليهم أن يظهروا أكثر من ذلك، نحن نريد التناسق، تشيلسي ليس مكانًا للاختباء".

وانتقل توخيل للحديث عن المباراة قائلًا:" إذا نظرت إلى الظروف، وإذا نظرت إلى الخماسي الخلفي وكم اللاعبين الذين نفتقدهم، أنا سعيد بالأداء والطريقة الدفاعية".

وواصل:" في الشوط الثاني خلقنا عدد من الهجمات المرتدة، كان لدينا فرصة من أجل إحراز الهدف، خسرنا مباراة صعبة، والذي يحدث، الأمر متعلق بالأداء الفردي، ولقد افتقدنا القدرة في الهجوم".

وعن إمكانية المنافسة على اللقب قال المدرب الألماني:" الأمر متعلق بالإلتزام، علينا أن نتأكد بأننا نحاول، إذا فاز مانشستر سيتي بـ 12 مباراة على التوالي ونحن نعاني من الإصابات وفيروس كورونا، هذا ليس أفضل وقت لسد الفجوة، لأن الفجوة كبيرة لأنهم تعاملوا بشكل أفضل مع الإصابات ومع كورونا".

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 43 نقطة.