المشرف على الكرة بنادى البنك الأهلي يكشف استعدادات الفريق لمواجهة سموحة

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 15 يناير 2022 07:26 م

shareicon

مشاركه

أكد محمد عبد المنعم المشرف العام على فريق الكرة بنادى البنك الأهلى أن الفريق يستعد بقوة لمواجهة فريق سموحة ضمن مباريات الجولة الثانية في كأس الرابطة والمقرر لها الاثنين المقبل باستاد بتروسبورت.

وأوضح عبد المنعم فى تصريحاته للموقع الرسمى للفريق : "نستعد بقوة لتعويض مباراة المقاولون العرب في افتتاح مباريات الفريق في كأس الرابطة، مباراة سموحة ستكون بداية انطلاق فريق البنك الأهلي في البطولة والعودة لتقديم العروض القوية".

وأكمل: "طموح مجلس إدارة النادي كبير هذا الموسم في جميع المسابقات دون إستثناء، نثق في قدرات الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق نتائج تتناسب مع اسم مؤسستنا العريقة".

واختتم: "خالد جلال المدير الفني للفريق عمل على تصحيح أخطاء مباراة المقاولون العرب عقب استئناف التدريبات الجماعية مباشرةً، وطالب اللاعبين باستغلال الفرص أمام مرمي المنافس وعدم التسرع في انهاء الهجمة".

ويتقاسم المقاولون العرب صدارة المجموعة الثانية متساويا مع الاسماعيلي، والذي فاز أيضاً بهدف نظيف على سموحة في الجولة الأولى، بينما حصد الأهلي والجونة نقطة واحدة بعد تعادلهما في المباراة الأولى ويتذيل فريق البنك الاهلى جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.